سياسةالدفع والإسترداد

يستطيع العميل طلب الخدمة وإختيار وسيلة (الدفع عند الإستلام)، وكونالتطبيق يعتبر وسيط ومسوق للمطعم، يقوم السائق بتحصيل مبلغ الطلب نقداً إعتماداًعلى مبلغ الفاتورة المصدرة من المطعم وليس كما هو ظاهر بالتطبيق في حال وجودإختلاف بالسعر الظاهر، حيث أن التغير وارد بالسعر حسب سياسة المطعم وطريقة تسعيرةلخدماتة.

يعتبر المحل المشارك هو المسؤول عن تحصيل أي خدمات حكومية، مثلالضريبة المضافة، أو أي رسوم أخرى.

إذا لم يقم العميل بالتواصل مع المطعم لإلغاء الطلب، فهو ملزم باستلامالطلب ويتحمل جميع المترتبات على ذلك.

في حال وجود تغيير في الطلب، يقوم العميل بدفع المبلغ في الفاتورةالمقدمة من المطعم، حيث يكون لدى المحل المشارك القدرة على التنسيق مع العميل علىالتعديل على لأي سبب من الأسباب بعد التواصل فيما بينهم.

في حال وجود نقص بالطلب، يحق للمحل المشارك إعادة إرسال الصنف الناقص،أو ارسال (كود خصم) بنفس قيمة الصنف الناقص ليتمكن العميل من استخدام القيمة فيطلباته المسبقة.

في حال قيام العميل بطلب الخدمة عن طريق (الدفع بالطرق الالكترونية)يحق للعميل استرجاع كامل المبلغ المدفوع في حال تأكيد أن الطلب ملغى من قبل المطعمولم يقم العميل باستلامه، يحق للعميل في حالة الإلغاء هذه طلب استرداد المبلغ خلال48 ساعة من قيامة بالطلب في حال لم يتم ذلك بطريقة تلقائية.

كون الخدمات المقدمة من التطبيق في الغالب تحتوي على أطعمة، فلا يحقللعميل إرجاع الطلب أو إلغاءة أو استرداد قيمتة عند استلامة. في حال وجود خلل أوتلف في الطعام أو الخدمة التي تم توصيلها، يقوم العميل بالتواصل مع المطعم لطلبالتعويض ليتسنى للمطعم التأكد من صحة إدعاء العميل بخصوص عدم ملائمة الطلب المقدم.يستطيع المطعم حينها تعويض العميل بشكل مباشر أو ارسال طلب استرداد للإدارةالتطبيق، حيث تقوم الإدارة بإرجاع المبلغ المدفوع للعميل. حيث يعتبر المحل المشاركهو المسؤول عن عملية التعويض للعميل مباشرة.


إشترك في نشرتنا البريدية لتصلك عروضنا